اليوم تحديث لأنستجرام يتسبب فى تعطيل التطبيق ويثير استياء المستخدمين



كتبت زينب عبد المنعم


حصل تطبيق أنستجرام على تحديث جديد يحمل رقم 10.4 منذ عدة أيام، والذى يتضمن إصلاحات لعدد من المشاكل وتحسينات فى الأداء، ورغم هذه المزايا المتعددة، إلا أن مستخدمى التطبيق حول العالم واجهوا بعض المشاكل التى أثارت استياءهم وتسببت فى تعطيل التطبيق.


ووفقا للموقع الإلكترونى لصحيفة “ديلى ميل” البريطانية توجه مستخدمو أنستجرام إلى تويتر للتعبير عن غضبهم واستيائهم من هذا التحديث، فوفقا لموقع downDetector لاكتشاف الأعطال واجه أنستجرام عددا من المشاكل التى تسببت فى صعوبة الوصول إليه، فخمسين فى المائة من المشكلات التى تم الإبلاغ عنها إلى الموقع كانت متعلقة بالـnewsfeed، فى حين أن 25 فى المئة منها كانت بسبب صعوبة تسجيل الدخول، و 25 فى المائة مع الموقع.


ولم يستجب موقع أنستجرام لأى من هذه الشكاوى، ولم يذكر المشاكل التى يعانى منها التطبيق عبر أى وسيلة أو منصة للتواصل الاجتماعى، حتى أعلن عن حل المشكلة دون ذكر أسباب حدوثها.


 

عزيزي الزائر لقد قرأت تحديث لأنستجرام يتسبب فى تعطيل التطبيق ويثير استياء المستخدمين في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
اليوم السابع