اليوم تسريبات: آيفون 8 سيمكنه التعرف على المستخدم من ملامح الوجه



كتبت إسراء حسنى


لن تطلق أبل هاتف آيفون 8 إلا بعد عدة شهور طويلة من الآن، ولكن الشائعات حول الهاتف الذكى المرتقب تنتشر كل يوم على الانترنت بشكل كبير، واليوم كشفت تسريبات جديدة أن الهاتف القادم من أبل سيأتى مع ميزة التعرف على هوية المستخدم من خلال ملامح الوجه، بالإضافة إلى أن الشركة ستطلق نسخة كبيرة من آيفون 8 بحجم 5.8 بوصة، مع شاشة متطورة من نوعية OLED، بالإضافة إلى دمج زر الـhome داخل الشاشة التى تعمل باللمس وتزويد تلك المنطقة بجهاز استشعار بصمة الهوية أسفل الزجاج.


 


وتأتى هذه التسريبات من محلل الشركة الشهير Timothy Arcuri، ووفقا لموقع “بيزنس إنسايدر” البريطانى فتشمل المواصفات الأخرى لهاتف آيفون 8 الجمع بين الليزر والأشعة تحت الحمراء للتعرف على الوجه وكذلك الإيماءات، وهذا من خلال مستشعر سيتواجد فى الجزء العلوى من الهاتف بالقرب من الكاميرا الأمامية.


 


جدير بالذكر أن من أهم التسريبات التى خرجت عن هاتف آيفون 8 القادم من أبل، هى أنه سيضم شاشة كاملة تستحوذ على الواجهة الأمامية بالكامل ولكن منطقة اللمس ستقتصر على مساحة 5.1-5.2 فقط.

عزيزي الزائر لقد قرأت تسريبات: آيفون 8 سيمكنه التعرف على المستخدم من ملامح الوجه في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
اليوم السابع