اليوم تسريبات جديدة تكشف عن مواصفات هاتف Nokia 3.. تعرف عليها

كتب مؤنس حواس


بعدما تم إطلاق هاتف Nokia 6 بالفعل للمستخدمين، وظهرت بعض الأنباء عن هاتف Nokia 5، ظهرت بعض التقارير الجديدة التى تشير إلى أن الشركة الفنلندية تطور حاليا هاتف Nokia 3 والذى من المنتظر أن يكون هاتف متوسط المواصفات إلى حد ما.


ووفقا لما نشره موقع GSM الهندى، فمن المنتظر أن تكون تكلفة هاتف نوكيا 3 حوالى 150 يورو، وسوف يوفر شاشة 5.2 بوصة بدقة عرض 720 بيكسل، ويمتلك كاميرا خلفية 13 ميجا بيكسل ، وكاميرا أمامية 5 ميجا بيكسل لالتقاط السيلفي، مع وجود ذاكرة وصول عشوائى 2 جيجا بايت وذاكرة داخلية 16 جيجا بايت.


أما التخفيض الملاحظة فى الهاتف يأتى فى المعالج حيث يضم شرائح Snapdragon 425، ومن المنتظر أن يلقى نجاحا مقبولا، خاصة أنه يوفر مواصفات مميزة إلى حد ما.


على جانب آخر كشف تقرير مسرب جديد أن شركة HMD التى تمتلك حق تسويق وتطوير هواتف تحمل اسم العلامة التجارية نوكيا، تستعد لطرح هاتف جديد يعرف بـ P1، والذى سيتم إطلاقه تحت اسم Nokia 8، ويأتى ذلك عقب النجاح الكبير الذى حققه هاتف “نوكيا 6”.

عزيزي الزائر لقد قرأت تسريبات جديدة تكشف عن مواصفات هاتف Nokia 3.. تعرف عليها في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
اليوم السابع