اليوم تعرف على التطبيقات الأكثر تحميلا على iOS هذا الأسبوع فى مختلف دول العالم


كتب مؤنس حواس


ربما يتساءل البعض عن التطبيقات الأكثر شعبية بين مستخدمى هواتف آيفون حول العالم، وأبرز التطبيقات التى يتم تحميلها من قبل مستخدمى أجهزة أبل فى جميع أنحاء العالم، وقد رصد موقع TOI الهندى، أبرز التطبيقات الذكية على منصة iOS فى مختلف دول العالم التى تم تحميلها خلال هذا الأسبوع كما يلى:


– الهند: تطبيق واتس آب


كان تطبيق واتس آب المملوك لشركة فيس بوك هو أكثر التطبيقات تحميلا فى الهند، خاصة وأنه من التطبيقات المجانية والذى تم استخدامه من قبل الكثيرين حول العالم، وقد أضاف مؤخرا العديد من المميزات للمستخدمين.


– ألمانيا: تطبيق واتس آب


كذلك احتل تطبيق واتس آب المركز الأول فى التطبيقات التى تم تحميلها على الهواتف الذكية للمستخدمين فى ألمانيا، لسهولة التواصل من خلاله بين الأصدقاء وسهولة تبادل الملفات وغيرها من المميزات الأخرى التى يوفرها التطبيق.


– الولايات المتحدة: Sweatcoin


يعتبر التطبيق الأكثر تحميلا فى الولايات المتحدة خلال هذا الأسبوع، وهو من تطبيقات اللياقة البدنية، حيث يحول خطوات المستخدمين إلى وحدات عملة رقمية تعرف بـ Sweatcoins، ويستطيع المستخدمون استبدال هذه العملات ببعض المنتجات أو الخدمات، أو التعامل بها مثل العملات العادية.


– المملكة المتحدة: تطبيق Balls Rac


تطبيق ألعاب مميز للغاية بدرجة قد تصل إلى الإدمان، وتقوم فكرته على مطالبة المستخدم بالسيطرة على الكرة التى تتحرك إلى الأمام، وذلك للتغلب على العقبات التى تأتى فى طريقها.


– كندا: تطبيق Finger Driver


من تطبيقات الألعاب المميزة، والتى تأتى من نفس المطور السابق، ويعتبر من التطبيقات الصعبة التى تتطلب من المستخدمين التركيز بشكل كبير، وذلك لتجنب اصطدام السيارات.


-أستراليا: X-VPN Unlimited VPN Proxy


من التطبيقات المميزة الأكثر انتشارا فى أستراليا، وهو يتيح للمستخدمين تصفح الإنترنت بشكل مجانى ومجهول، كما يسمح بتبديل المناطق التى يتواجد بها المستخدم وتشفير كل بياناته.


 


– الصين: تطبيق Millionaire Hero


يعتبر على قائمة التطبيقات الأكثر تحميلا فى الصين، وهو عبارة عن تطبيق العاب من نوعية quiz التى تسأل المستخدم أكثر من سؤال مع وجود العديد من الخيارات المتعددة ويكون عليه الاختيار من ضمنهم.


 


– فرنسا: Snapchat


أما تطبيق سناب شات للتواصل الاجتماعى فيعتبر الأكثر تحميلا والأشهر فى فرنسا، حيث يعتمد عليه الكثيرين للتواصل مع الأخرين، وتبادل الصور والقصص.


 


– اليونان: تطبيق ماسنجر


أما فى اليونان، فيعتبر تطبيق ماسنجر هو الأكثر تحميلا خلال هذا الأسبوع، ومن المعروف أن تطبيق ماسنجر يوفر الكثير من المميزات التى قد لا تتواجد فى أى تطبيق أخر.


 


– اليابان: تطبيق Knives Out


هى لعبة من نوعية الألعاب القتالية، وهى فى الأساس لعبة كانت متاحة لأجهزة الكمبيوتر، إلا أنه تم مؤخرا إطلاق نسخة للهواتف الذكية أيضا.


عزيزي الزائر لقد قرأت تعرف على التطبيقات الأكثر تحميلا على iOS هذا الأسبوع فى مختلف دول العالم في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
اليوم السابع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*