اليوم تعرف على السبب وراء انقلاب العالم على تويتر؟

كتبت إسراء حسنى


أغلق موقع تويتر حساب الممثلة الأمريكية Rose McGowan بشكل كامل بعد أن نشرت تغريدات خاصة بتعرضها للتحرش من قبل أحد المنتجين، وهو الأمر الذى أثار غضب المستخدمين من موقع التغريدات القصيرة، وقالوا إنه يدعم المتحرشين.


 


وعلم موقع buzzfeed الأمريكى أن فريق الثقة والسلامة فى تويتر ليس لديه القدرة على إزالة أو جحب تغريدة فردية، لذلك عندما يحدث تجاوز من المستخدم يتم غلق الحساب بالكامل، وهذا هو السبب فى تعطيل تويتر لحساب الممثلة Rose McGowan بعد أن نشرت رقم هاتف خاص عبر تغريدة، وهذا التحرك يأتى بعد أن استخدمت حسابها لشرح بالتفاصيل التحرش الذى يقوم به المنتج “هارفى وينشتاين”، وعاد حسابها مرة أخرى للعمل بعد أن تدخل أحد المديرين فى تويتر.


 


تغريدة روز


 


وتقول مصادر مطلعة على عمليات وسياسات الثقة والسلامة فى تويتر إن هذا البروتوكول متعمد منذ سنوات وليس جديد من نوعه، وقال أحد الموظفين السابقين أن السياسة ليست مناسبة بشكل خاص لحالات مثل “ماكجوان”، ولكن الشركة تداركت الأمر بعد أن أبدى عدد من مستخدمى تويتر صدمتهم من موقف الموقع.


 


واعترف الرئيس التنفيذى لتويتر “جاك دورسى” أن الشركة تحتاج إلى شرح أفضل لسياستها تجاه الحسابات التى تسىء استخدام الحساب.


 


وما يزيد من حالة الغضب ضد تويتر أن هناك عددا لا يحصى من البلاغات الخاصة بتعرض المستخدمين للتحرش، وعلى الرغم من أن تويتر تعهد مرارا وتكرارا بمواجهة هذا الأمر إلا أنه لا يزال يمثل أزمة كبيرة للمستخدمين.

عزيزي الزائر لقد قرأت تعرف على السبب وراء انقلاب العالم على تويتر؟ في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
اليوم السابع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*