اليوم تعرف على مواصفات أول أجهزة لاب توب بمعالج كوالكوم سنابدراجون 835



إسراء حسنى


خلال قمة شركة كوالكوم التى عقدت حديثا، تم الكشف عن أجهزة لاب توب جديدة من hp و آسوس وهم HP Envy x2 و ASUS NovaGo تعمل لأول مرة مع معالجات شركة كوالكوم الشهيرة، بالإضافة إلى نظام تشغيل ويندوز.

لاب توب مع معالجات كوالكوم


كلا من أجهزة لاب ويندوز الجديدة تستخدم شرائح سنابدراجون 835 الموجودة على الهواتف الذكية الشهيرة مثل بكسل 2، جلاكسى نوت 8، LG V30، كما أنها تأتى مدعومة برقاقة كوالكوم Snapdragon X16 modem الذى يدعم gigabit LTE.


لاب توب اسوس


 


و على الرغم من أن نظام ويندوز على أجهزة لاب توب سنابدراجون تهدف إلى دعم eSIM لتسهيل التبديل بين شركات الاتصالات أثناء السفر، فإن النماذج المعلن عنها اليوم لا تزال لديها فتحة بطاقة سيم نانو القياسية. ومن غير الواضح حاليا متى سيتم تفعيل نظام إسيم المدمج فى المودم اللاسلكى نوفاغو للاستخدام، ولكن على الأقل لديه واحد – فإن الكمبيوتر المحمول هب تعتمد فقط على شريحة نانو التقليدية.

لاب توب HP
لاب توب HP


 

مواصفات أجهزة لاب توب HP

وأسوس


يأتى جهاز لاب توب HP Envy x2 مع شاشة 12 بوصة ودقة 1,920× 1,280 بكسل، بالإضافة إلى وزن منافس، وأداء ينافس “ماك بوك 2016″، أما لاب توب ASUS NovaGo مع شاشة 13.3 بوصة full HD تعمل باللمس.


 

عزيزي الزائر لقد قرأت تعرف على مواصفات أول أجهزة لاب توب بمعالج كوالكوم سنابدراجون 835 في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
اليوم السابع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*