اليوم تقرير: أبل لم تبدأ إنتاج هاتف آيفون X حتى الآن

كتبت زينب عبد المنعم


كشف كريستوفر كاسو المحلل بشركة ريموند جيمس للخدمات المالية، أن شركة أبل لم تبدأ فى إنتاج هاتفها الجديد آيفون X الجديد، المقرر إطلاقه فى الأسواق يوم 3 نوفمبر المقبل، أى بعد ستة أسابيع من الكشف عن هاتفى آيفون 8 و 8 بلس فى 22 سبتمبر، رغم بدء الطلبات المسبقة للحصول على هاتف آيفون X فى 27 أكتوبر، وفقا لما أعلنت أبل عنه بمؤتمرها الذى أقيم بداية سبتمبر فى كاليفورنيا.


ووفقا للموقع الهندي Phonearena وقال كاسو إن التأجيل فى إنتاج آيفون X ظهر مؤخرا، وتحدث المحلل مع عدد من المسئولين بسلسلة التوريد ويبدو أن إنتاج الهاتف قد تم تأجيله مرة أخرى إلى الربع المالى الأول لشركة أبل، وهو الربع الرابع من عام 2017، أى من أكتوبر حتى ديسمبر.


وأثر تأخير إطلاق آيفون X على انخفاض طلبات الحجز المسبق لهاتفى آيفون 8 و آيفون 8 بلس، إذ قرر المستخدمون الانتظار للحصول على هاتف آيفون X، إلا أن تأخير وصول آيفون X لفترة أطول يمكن أن يتسبب  فى ملل المستخدمين، وقد يدفعهم إلى الاختيار بين آيفون 8 و 8 بلس فى نهاية المطاف.


 

عزيزي الزائر لقد قرأت تقرير: أبل لم تبدأ إنتاج هاتف آيفون X حتى الآن في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
اليوم السابع