اليوم تويتر يطلق ميزة جديدة لنشر أكثر من تغريدة فى وقت واحد



كتبت زينب عبد المنعم


كشف موقع تويتر عن ميزة جديدة تحمل اسم threads والتى ستتيح للمستخدمين إنشاء سلسلة من التغريدات باستخدام زر الإضافة الجديد.


وستقوم الشركة بتعميم هذا التحديث على تطبيقها بنظامى ios  و أندرويد و نسخة الويب Twitter.com خلال الأسبوع القادم.


زر تويتر


وقال ساسانك ريدى من تويتر، الذى كشف عن الميزة: “قبل بضع سنوات لاحظنا ربط الناس لمجموعة من التغريدات معا لتبادل المزيد من المعلومات أو الكشف عن المزيد حول قصة معينة، وقد رأينا هذا النهج كوسيلة مبتكرة، تتكون من عناصر متصلة ولكن فريدة”.


وأضاف ريدى: “نحن مسرورون جدا فى مشاكة وسلة تسهل من نشر التغريدات معا، ليصبح من الأسهل عليك التعبير عن نفسك على تويتر والبقاء على علم”. 


طريقة استخدام الميزة


طريقة استخدام الميزة


 


ولاستخدام هذه الميزة أضاف موقع تويتر زر “إضافة” جديد، كما أصبح بإمكان المستخدمين إضافة المزيد من التغريدات إلى سلسلة المحادثات المنشورة فى أى وقت باستخدام زر إضافة مشاركة أخرى.


 


 


وأضاف ريدى: “قبل بضعة أسابيع، قمنا بزيادة عدد الحروف لكتابة ما يفكرون به داخل تغريدة، لكننا نعرف أن الناس يرغبون أيضا فى تسلسل أطول للقصة أو الفكرة، أو تقديم تعليق مستمر على الحدث أو الموضوع، ومن هنا جاء هذا التحديث”.


 

عزيزي الزائر لقد قرأت تويتر يطلق ميزة جديدة لنشر أكثر من تغريدة فى وقت واحد في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
اليوم السابع