اليوم تويتر يعترف: لم نعالج الإساءة على الموقع بكفاءة وسنطلق تغييرات جديدة



كتبت زينب عبد المنعم


بعد سنوات من شكاوى المستخدمين حول التجاوزات على تويتر وتفاعل الموقع مع هذه البلاغات بطريقة خاطئة تسببت فى تفاقم المشكلة فى الكثير من الأحيان، اعترف موقع التغريدات أخيرا بتقصيره، إذ نشر “إد هو” نائب رئيس الشركة تغريدة يقول من خلالها “سمعنا لكم، فلم نتحرك بسرعة كافية العام الماضى، وسنطلق عددا من التغييرات بالمنتجات فى الأيام المقبلة”.

تغريدة إد هو
تغريدة إد هو


 


وأكد “هو” أيضا أن التغييرات ستستمر حتى يكون لها تأثير يشعر به الناس، وأيد “جاك دورسى” رئيس الشركة هذه التصريحات، بنشر تغريدة أخرى يقول فيها “إننا نتخذ نهجا جديدا تماما لسوء المعاملة على تويتر، بما فى ذلك حوار أكثر انفتاحا حول هذا الموضوع فى كل خطوة على الطريق”.

تغريدة جاك دورسى
تغريدة جاك دورسى


 


ووفقا لموقع Engadget الأمريكى لم يتم الإعلان عن الكثير من التفاصيل بشأن التغييرات التى ينوى تويتر إطلاقها، ولكن وفقا لـ”هو” ستبدأ الإصلاحات التى طال انتظارها خلال هذا الأسبوع والتى تشمل كتم الصوت ووقف المخالفين من إنشاء حسابات جديدة.

عزيزي الزائر لقد قرأت تويتر يعترف: لم نعالج الإساءة على الموقع بكفاءة وسنطلق تغييرات جديدة في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
اليوم السابع