اليوم تويتر يكشف عن خطته الكاملة لمكافحة التحرش والإساءة.. انطلاقها يوم 3 نوفمبر

كتبت زينب عبد المنعم


أصدرت الشبكة الاجتماعية تويتر “تقويم السلامة”، والذى يتضمن التفاصيل الخاصة بموعد طرح القواعد الجديدة، التى تهدف إلى جعل المنصة أكثر أمانا، وكما ذكر البريد الإلكترونى الداخلى، تخطط الشركة للقضاء على الكراهية والعنف على موقعها على شبكة الإنترنت، فابتداء من يوم 3 نوفمبر، فإنها تعتزم البدء فى تعليق حسابات المنظمات التى تستخدم العنف لدفع قضيتها.


 


ووفقا لموقع engdaget الأمريكى، ولن يسمح  موقع تويتر بعد الآن بنشر الصور الرمزية والرموز المحرضة على الكراهية، كما أن التغريدات التى تتضمن هذا المحتوى سيتم منعها.


 


وقال تويتر إنه سيكشف عن أمثلة لما يعتبره “صور للكراهية” بمجرد الانتهاء منها، حتى لا يكون هناك شك فى أى نوع من الرموز التى لم تعد موضع ترحيب بعد الآن، وبالإضافة إلى ذلك، سوف سيمنع تويتر المستخدمين من تسجيل الحسابات بأسماء كراهية ابتداء من يوم 22 نوفمبر.


 


ويحدد تقويم سلامة المنصة أيضا متى سيبدأ تويتر تنفيذ القواعد التى أعلن عنها فى الماضى، بما فى ذلك التدابير الجديدة لحماية ضحايا العرى وغيرها من المزايا  الجنسية غير المرغوب فيها، علاوة على ذلك.

عزيزي الزائر لقد قرأت تويتر يكشف عن خطته الكاملة لمكافحة التحرش والإساءة.. انطلاقها يوم 3 نوفمبر في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
اليوم السابع