اليوم تيم كوك: مقر أبل الجديد ملىء بالأسرار ولا يمكن تجول الغرباء داخله



إسراء حسنى


عقدت شركة أبل الاجتماع السنوى للمساهمين يوم الثلاثاء الماضى داخل مسرح “ستيف جوبز” بالمقر الجديد “أبل بارك” الذى تم افتتاحه حديثا،  ولكنهم لم يتمكنوا من رؤية المبنى الرئيسى من الداخل، وهو ما دفع  أحد المساهمين لتوجيه سؤال للمدير التنفيذى للشركة “تيم كوك” حول الموعد الذى سيتمكنون فيه من أخذ جولة داخل المقر.


وكان الجواب مفاجئا، إذ قال “تيم كوك” إن هذا لن يحدث أبدا لأن هناك العديد من الأسرار داخل المبنى ولا يمكن لأحد خارج فريق الموظفين التجول بالداخل، وأوضح أن العائق الذى يمنع الشركة من فتح المرفق الرئيسى للجولات هى أن هناك الكثير من الأشياء السرية.


وهذا الرد يتوافق مع تعليق “جونى إيف” رئيس قسم التصميم داخل أبل العام الماضى، عندما قال إن المقر الجديد عبارة عن منزل خاص بموظفين أبل ولن يكون متاح للآخرين.


وهذا يعنى أنه إذا كان لديك اجتماع فى أبل، لا يسمح لك عموما باستكشاف المكان، حتى الصور التى نشرها الموظفون من المناطق الداخلية للمبنى تم إزالتها فى وقت سابق من هذا الشهر.


 


 


عزيزي الزائر لقد قرأت تيم كوك: مقر أبل الجديد ملىء بالأسرار ولا يمكن تجول الغرباء داخله في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
اليوم السابع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*