اليوم جوجل تطلق مساعدها Google Assistant لأجهزة تابلت أندرويد



إسراء حسنى


أعلنت شركة جوجل عن طرح المساعد الشخصى الخاص بها Google Assistant على ملايين من هواتف أندرويد الجديدة، بالإضافة إلى أجهزة التابلت، وهذه الخطوة تأتى لتوسيع استخدام مساعدها الرقمى المتطور الذى ينافس “سيرى” التابع لأبل و”كورتانا” من مايكروسوفت.


مساعد جوجل


 

مساعد جوجل لتابلت أندرويد


ذكر موقع theverge الأمريكى، أن جوجل بدأت فى إطلاق المساعد الشخصى Google Assistant على أجهزة تابلت أندرويد، التى تعمل مع “أوريو” بالإضافة إلى إصدارات قديمة من نظام التشغيل التابع لها مثل “مارشيملو” و”لولى بوب”، وهذا بشكل تدريجى للمستخدمين داخل الولايات المتحدة الأمريكية وعدد من الدول حول العالم، وبشكل حصرى على الأجهزة التى تعمل باللغة الإنجليزية.


من الجدير بالذكر أن خلال الأشهر القليلة المقبلة من المقرر أن يتم إطلاق Google Assistant على أجهزة تابلت اندرويد فى عدد أكبر من دول العالم، وهذا من أجل مساعدة المستخدمين فى التحكم من خلال الأوامر الصوتية بشكل أوسع.

عزيزي الزائر لقد قرأت جوجل تطلق مساعدها Google Assistant لأجهزة تابلت أندرويد في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
اليوم السابع