اليوم جوجل تطلق ميزة جديدة فى خرائطها تساعدك على ركن سيارتك بسهولة



كتبت إسراء حسنى


خلال الفترة الماضية أدخلت جوجل العديد من المزايا لخدمة الخرائط التابعة لها، واليوم كشف تقرير حديث من موقع Android Police أن هناك ميزة جديدة قادمة لخرائط جوجل، تجعل من السهل على المستخدمين العثور على مكان مناسب لركن السيارات بمجرد الوصول إلى وجهتهم.


 

تحديث جوجل الجديد
تحديث جوجل الجديد


 


والميزة الجديدة التى تم رصدها من قبل بعض المستخدمين لنسخة بيتا التى تحمل رقم إصدار” v9.44” توفر معلومات وتفاصيل عن مكان ركن السيارة للسائق فى محيط الجهة التى يريد الذهاب إليها، وهذا بمجرد أن يقوم بكتابة الجهة التى سيذهب إليها على الخريطة، وستظهر أماكن ركن السيارات مع رمز “P“، وليس هذا فقط بل سيتم تقسيم الأماكن المتوفرة لركن السيارات لثلاث مستويات وهم “سهل” و”متوسطة” و”محدود”.


 


ووفقا لتقرير Android Police فيتم عرض معلومات عن أماكن وقوف السيارات حاليا فى الأماكن العامة مثل مراكز التسوق والمطارات، ومن المتوقع أن تصل الخدمة لعدد من الأماكن الأخرى بمجرد أن يتم إطلاق الميزة على النسخة الرئيسية لخرائط جوجل.

عزيزي الزائر لقد قرأت جوجل تطلق ميزة جديدة فى خرائطها تساعدك على ركن سيارتك بسهولة في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
اليوم السابع