اليوم جوجل تكشف عن أول ساعتين بنظام Android Wear 2.0 فى 9 فبراير



كتب مؤنس حواس


كشفت شركة جوجل فى وقت سابق أنها ستطلق زوج من الساعات الذكية العاملة بنظام التشغيل Android Wear 2.0 ففى 2017، واليوم كشف حساب التسريبات الشهير Evan Blass بعض المعلومات الجديدة عن الساعتين الذكيتين، وفقا لما نشره موقع venture beat الأمريكى.


 


وأوضح “بالاس” أن الساعتين الجديدتين سيتم صناعتهما من قبل LG، وسيحملان أسماء  LG Watch Sport وLG Watch Style، ومن المنتظر أن يتم كشف النقاب عنهما بحلول 9 فبراير، على أن يتم شحنهم للولايات المتحدة بعد يوم واحد من الكشف عنها.


 


ومن المنتظر أن توفر ساعة LG Watch Sport  شاشة 1.38 بوصة، بدقة عرض 480×480 بيكسل، وسمك يصل إلى 14.2 ملم، وتمتلك شهادة IP68  لمقاومة الماء والغبار، فضلا عن ذاكرة داخلية 4 جيجا بايت، وذاكرة وصول عشوائى 768 ميجا بايت، وبطارية 430mAh وتدعم اتصال Wi-Fi و 3G و LTE و Bluetooth، كذلك فإن الساعة الذكية ستمتلك أيضا GPS و NFC ومستشعر معدل ضربات القلب وميزة Android Pay، وسوف تكون متاحة في لونين فقط.


 


أما ساعة LG Watch Style فهى ستأتى بشاشة 1.2 بوصة، توفر دقة عرض 360×360 بيكسل، وبسمك 10.8 ملم، وتشمل ذاكرة وصول عشوائي 512 ميجا بايت، وذاكرة داخلية 4 جيجا بايت، فضلا عن بطارية  240mAh، وهى تمتلك شاهدة IP67  لمقاومة الماء والغبار، فضلا عن دعم Wi-Fi  وBluetooth، وسوف تكون متاحة فى ثلاثة خيارات للألوان.


 


وتعمل كلا الساعتين الجديدتين بنظام التشغيل Android Wear 2.0 فضلا عن توفير مساعد جوجل الذكى Google Assistant.

عزيزي الزائر لقد قرأت جوجل تكشف عن أول ساعتين بنظام Android Wear 2.0 فى 9 فبراير في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
اليوم السابع