اليوم خرائط جوجل تتيح للمستخدمين إضافة الفيديوهات لوصف المواقع المختلفة

كتب مؤنس حواس


أطلقت شركة جوجل تحديثا جديدا لتطبيق الخرائط التابع لها، الذى يوفر إمكانية إضافة مقاطع فيديو قصيرة مدتها لا تتجاوز 10 ثوان وذلك عبر تطبيق الخرائط، إذ يمكن للمستخدمين المشتركين فى برنامج Local Guide ضمن خدمة الخرائط إضافة هذه الفيديوهات، خاصة أنها كانت تسمح لهم فى السابق بإضافة معلومات مختلفة حول الأماكن التى قاموا بزيارتها.


ووفقا لما نشره موقع 9to5google الأمريكى، فلكى يتمكن المستخدم من إضافة فيديو إلى مكان ما، فكل ما يحتاجه هو البحث عن مكان معين ضمن خرائط جوجل، ثم يسحب القائمة إلى الأسفل حتى يصل إلى خيار إضافة صورة Add a Photo، ثم يضغط على الكاميرا، ثم يضغط لفترة طويلة على زر التصوير ليتم بدء تسجيل فيديو لهذه المنطقة لمدة لا تتجاوز 10 ثوان فقط.


وكانت خرائط جوجل قد طرحت فى وقت سابق ميزة الأسئلة التى يمكن من خلالها للمستخدمين الاستفسار عن معلومات تتعلق بموقع معين أو الحصول على أجوبة من مستخدمين آخرين، مع مراعاة أن الشركة أطلقت هذه الميزة لتصل للمستخدمين على فترات متباينة، لذلك فمن المنتظر أن تعمم حول العالم خلال الفترة المقبلة.


 

عزيزي الزائر لقد قرأت خرائط جوجل تتيح للمستخدمين إضافة الفيديوهات لوصف المواقع المختلفة في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
اليوم السابع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*