اليوم رئيس أبل يعد المستخدمين بتحديث جديد يتضمن خيارا للتخلص من بطء هواتفهم


كتبت زينب عبد المنعم


اعتذر رئيس أبل تيم كوك مجددا لمستخدمى هواتف أيفون عن مشكلة بطء هواتفهم المتعمدة، ووعد بإصلاح مشكلة بطء البطارية على الهواتف القديمة، موضحا أن مستخدمى الهواتف المتضررة، والتى اعترفت الشركة سابقا بتقليل أدائها عمدا، قريبا سيكون بإمكانهم إيقاف هذه الخاصية.


 


ووفقا لموقع “ديلى ميل” البريطانى، سيتم إدخال التغييرات، بما فى ذلك خيار مراقبة صحة البطارية، فى الإصدار التالى من نظام التشغيل ios، وسيتم الكشف عن إصدار تجريبى من نظام التشغيل للمطورين يتضمن الميزات الجديدة خلال الشهر المقبل، مع إصدار عام من المرجح أن يتبعه فى مارس.


 


وسيعطى الإعداد الجديد للمستخدمين خيار تقليل بطء أداء هواتفهم، إلا أنه سيزيد من خطر زيادة فرص إغلاق الجهاز، إذ قال كوك: “إذا كنت لا تريد ذلك، يمكنك إيقاف تشغيله، فنحن فى طريقنا لإعطاء الناس معلومات واضحة حول صحة البطارية، وهو ما لم يتم من قبل.”


 


 وقال كوك أثناء مقابلته مع قناة ABC News، إن ميزة بطء الهواتف تم إدخالها لمنع الإغلاق غير المتوقع وعدم إجبار المستخدمين على التحديث.


 


وأوضح الرئيس التنفيذى أن تركيز الشركة كان ينصب على تجربة المستخدم، مضيفا أن أبل تريد الاعتذار بشدة لمن يعتقد أن لديها دافع أخر.


عزيزي الزائر لقد قرأت رئيس أبل يعد المستخدمين بتحديث جديد يتضمن خيارا للتخلص من بطء هواتفهم في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
اليوم السابع