اليوم رئيس أبل يهنئ أستراليا بالتصويت لصالح زواج المثليين



كتبت زينب عبد المنعم


أعرب تيم كوك الرئيس التنفيذى لشركة أبل عن سعادته بتصويت أستراليا لصالح زواج المثليين، ونشر تغريدة عبر حسابه الرسمى على تويتر للاحتفال بهذه الخطوة، إذ  قال بتغريدته: “تهانينا أستراليا! خطوة مهمة أخرى نحو تحقيق المساواة للجميع”.


 


ووفقا لموقع “بيزنس إنسايدر” يعد تيم كوك واحدا من ضمن الكثير من المشاهير، والنجوم الذين لجأوا إلى موقع تويتر لتهنئة أستراليا بتصويت الأغلبية لصالح المساواة فى الزواج وإعطاء المثليين الحق بالزواج.


 


تغريدة تيم كوك


 


لكن لسوء الحظ ارتكب كوك خطأ فى تغريدته، إذ استخدم علم نيوزيلندا بدلا من علم أستراليا، لكن سرعان ما اكتشف هذا الخطأ البسيط، الذى لم يلحظه الكثيرين، وقام بتغيير الرمز التعبيرى على الفور.


 


جدير بالذكر أن رئيس أبل مثلى الجنس، وقد صرح أكثر من مرة أنه فخور بميوله الجنسية، مؤكدا أن الكشف عن هذا الأمر فى البداية لم يكن سهلا على الإطلاق، إلا أنه رأى أن واجبه ودعمه للمساواة يحتمان عليه الإفصاح عن ميوله الجنسية بشكل علنى.

عزيزي الزائر لقد قرأت رئيس أبل يهنئ أستراليا بالتصويت لصالح زواج المثليين في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
اليوم السابع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*