اليوم رسميا.. وقف الدعم لهواتف الجيل الأول من الآيفون داخل الولايات المتحدة



كتب مؤنس حواس


بعد أربع سنوات من التخطيط أوقفت شركة AT&T الأمريكية للاتصالات دعم شبكات الجيل الثانى 2G، وهو ما يعنى أن المستخدمين الذين يمتلكون هواتف آيفون من الجيل الأول الذى يبلغ عمره 9 سنوات، لن يكونوا قادرين على استخدام شبكة الاتصالات، خاصة أنه لا يدعم شبكات اتصالات أعلى من الجيل الثانى.


 


ووفقا لما نشره موقع TNW الهولندى، فعلى الرغم من أن هذه الخطوة من قبل الشركة لا تؤثر على شريحة كبيرة من المستخدمين، حيث إنه لا يوجد الكثير من المستخدمين يعتمدون على هذا الهاتف، إلا أن المشكلة تتعلق ببعض الخدمات الأخرى التى تعتمد على الخدمة.


 


ومع هذه الخطوة من قبل الشركة، فمن المنتظر أن تتأثر مدينة سان فرانسيسكو بشكل كبير، فالبرغم من أنها واحدة من أكبر المدن التكنولوجيا فى الولايات المتحدة، إلا أن نظام النقل العام ونظام القطارات وغيرها من الخدمات لا تزال تستخدم شبكات 2G للتنبؤ بوقت وصول الحافلات والقطارات.


 


من جهتها ترى شركة AT & T أن إلغاء شبكات الجيل الثانى سيوفر فرصة لشبكات الجيل الرابع، وربما للجيل الخامس لتوفير مزيد من الخدمات للعملاء.

عزيزي الزائر لقد قرأت رسميا.. وقف الدعم لهواتف الجيل الأول من الآيفون داخل الولايات المتحدة في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
اليوم السابع