اليوم سامسونج تتقدم بطلب للحصول على العلامة التجارية لـ S8



كتب مؤنس حواس


كشف تقرير جديد أن شركة سامسونج تقدمت لمكتب “الولايات المتحدة لبراءات الاختراع والعلامات التجارية USPTO للحصول على اسم العلامة التجارية لهاتفها الراقى المقبل “Galaxy S8“.


ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فمع حصول الشركة على هذه العلامة التجارية، فمن شأن هذا تأكيد إطلاق الهاتف الرائد جلاكسى S8 خلال الفترة المقبلة، إلا أن التقرير لم يكشف عن أى طلبات لـ S8 edge أو S8 Plus  فى قاعدة بيانات مكتب الولايات المتحدة لبراءات الاختراع والعلامات التجارية فى الوقت الراهن.


إلا أنه  فى كثير من الأحيان تقوم الوكالات التى تقدم هذه الملفات للحصول على العلامات التجارية نيابة عن الشركات العملاقة مثل سامسونج، وتطلب فقط الحصول على العلامة التجارية للاسم الاساسى وهو S8 فى هذه الحالة وهو ما يعتبر كافى للإطلاق التجارى، مع إمكانية إطلاق تعديلات فى النماذج بعد ذلك، حيث يقومون بعمل هذا لخفض الرسوم والإجراءات الرسوم والأوراق.

samsung-galaxy-s8-trademark

عزيزي الزائر لقد قرأت سامسونج تتقدم بطلب للحصول على العلامة التجارية لـ S8 في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
اليوم السابع