اليوم صلح بنفسك.. طريقة حل مشكلة بطء تحميل التطبيقات على جوجل بلاى



كتب مؤنس حواس


مع وجود العديد من التطبيقات الذكية على هواتف المستخدمين والتى تحتاج إلى القيام بتحديثات بشكل مستمر، يجد المستخدم أحيانًا ظهور مشكلة تمنع التطبيق من القيام بالتحديثات المطلوبة، أو أنه يكون بطيئًا للغاية بشكل كبير.


 


أسباب المشكلة:


كثيرًا ما تكون المشكلة فى التطبيق نفسه الذى يتم تحميله، لكن ربما تكون أيضًا فى اتصال الإنترنت الخاص بالمستخدم، لذلك يجب أن يتأكد المستخدم فى البداية من الاتصال بشبكة واى فاى لضمان وجود إنترنت لتحميل التطبيقات والتحديثات.


 


حل المشكلة:


يمكن لمن يستخدم شبكات الواى فاى، إلغاء الاتصال ثم إعادة توصيله مرة أخرى، أما بالنسبة لمن يعتمد على باقة الإنترنت، فيمكن أن يقوم بتغيير الشبكة من 4G إلى 3G، ثم يعيدها مرة أخرى إلى 4G بعد الانتهاء.


كما يمكن أيضًا للمستخدم إلغاء تحميل التطبيق ثم إعادة تحميل التطبيق مرة أخرى من المتجر، حيث غالبًا ما تكون هناك بعض الأخطاء فى سيرفرات جوجل أحيانا تؤدى إلى بطء تحميل التحديثات.

عزيزي الزائر لقد قرأت صلح بنفسك.. طريقة حل مشكلة بطء تحميل التطبيقات على جوجل بلاى في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
اليوم السابع