اليوم صورة مسربة لهاتف LG G6 تكشف عن حجم شاشته وتصميمه الأمامى

كتبت زينب عبد المنعم


ظهرت من قبل عدد من الصور المسربة لهاتف إل جى G6 الجديد، ومن ضمنها صورة للنموذج المبدئى للهاتف، لكن ظهرت اليوم صورة جديدة  تكشف اللوحة الأمامية للجهاز وتبين بعض مواصفاته، فمن المفترض أن ينافس هذا الهاتف الجديد جلاكسى s8 المقبل من سامسونج.


ووفقًا للموقع الهندى Phonearena تؤكد هذه الصورة المسربة التسريبات السابقة لهاتف G6 التى أدعت دعم الهاتف بشاشة كبيرة مع حواف رقيقة وزوايا دائرية، وتشير المعلومات الأخيرة إلى أن حجم الشاشة سيبلغ نحو 5.7 بوصة، وستعرض الصورة بدقة 1440 x 2880 بيكسل، جنبًا إلى جنب شعار LG أسفل الشاشة.


هاتف LG G6


 


ويعد هاتف G6 يعد أحدث محاولة من الشركة الكورية الجنوبية لتعويض فشل هاتف G5، إذ سيدعم بمعالج كوالكوم سنابدراجون 821، بدلاً من معالج 835 الأحدث لمنافسة جلاكسى S8 المقبل، كما لمحت LG أن الجهاز سيتم كشف النقاب عنه يوم 26 فبراير، فى مؤتمر صحفى يعقد قبيل المؤتمر العالمى للهواتف الذكية هذا العام فى برشلونة.

عزيزي الزائر لقد قرأت صورة مسربة لهاتف LG G6 تكشف عن حجم شاشته وتصميمه الأمامى في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
اليوم السابع