اليوم صور.. كيف يقضى مارك زوكربيرج مؤسس فيس بوك يومه؟



كتب مؤنس حواس


يعد مارك زوكربيرج الشاب ذو الـ 33 عاما، والذى تمكن من إنشاء شبكة فيس بوك ويشغل منصب الرئيس التنفيذى للشبكة الاجتماعية حاليا، واحدا من أشهر الشخصيات فى العالم على الإطلاق، لكن كيف يقضى زوكربيرج يومه خاصة مع هذا الكم الهائل من المسئولية الواقعة على عاتقه، وفيما يلى نلقى نظرة على كيفية قضاء الرئيس التنفيذى لشركة الفيس بوك يومه المعتاد:


– يستيقظ مارك زوكربيرج فى تمام الثامنة صباحا، حيث يقوم بالتحقق من حسابه على فيس بوك ورسائل “فيس بوك ماسنجر” وواتس آب عبر هاتفه، وذلك وفقا لتصريح سابق لزوكربيرج نفسه.



 


– بعد ذلك يقوم زوكربيرج بممارسة بعض الرياضة، حيث يقوم بذلك ثلاث مرات أسبوعيا.


2


 


 فى بعض الأحيان يصطحب كلبه Beast معه، حيث يصف هذا الأمر بأنه يجعله أكثر سعادة وفرح، خاصة وأن كلبه من نوعية Hungarian sheepdog


3


 


– بعد ممارسة بعض الرياضة، يتناول إفطاره، حيث لا يركز كثيرا فى نوع الإفطار فهو لا يحب أن يضيع الوقت فى القرارات الصغيرة والبسيطة.


4


 


– ولعل هذا هو السبب فى كونه يرتدى نفس الملابس كل يوم، حيث يتكون لبسه من بنطلون من الجينز وحذاء رياضى، وتى شيرت رمادى اللون.


5


 


– فيما يمتلك منزل زوكربيرج فى منطقة Palo Alto مساعد شخصى يعتمد على الذكاء الاصطناعى وفقا لتقارير سابقة.


6


 


-و يقضى زوكربيرج من 50 إلى 60 ساعة خلال الأسبوع داخل شركة فيس بوك، إلا أنه يفكر فى الشبكة الاجتماعية طوال الوقت، حيث قال فى وقت سابق:”اننى اقضى معظم وقتى فى التفكير فى كيفية ربط العالم وخدمة مجتمعنا بشكل أفضل، ولكن لا أقضى الكثير من الوقت فى مكتبنا أو فى لقاءات مع الناس”.


 


7


-عندما لا يعمل، زوكربيرج يقضى بعض الوقت فى توسيع عقله، حيث تعلم مؤخرا لغة مندارين، كما أنه يحاول قراءة بعض الكتب.


8


 


– التقى مؤسس فيس بوك بجميع الشخصيات الكبيرة، بمن فيهم البابا فرانسيس.


9


– سواء كان مسافرا أو يعمل، زوكربيرج يقضى أيضا الوقت مع زوجته، الدكتورة بريسليا تشان، وابنته ماكس.


 

عزيزي الزائر لقد قرأت صور.. كيف يقضى مارك زوكربيرج مؤسس فيس بوك يومه؟ في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
اليوم السابع