اليوم صور مسربة تكشف عن نسخة حمراء من Meizu Pro 6 Plus بمناسبة الفلانتين

كتب مؤنس حواس


تعد شركة Meizu من الشركات التى تتميز بإطلاق هواتف ذات ألوان جديدة وغير تقليدية، وهناك تقرير جديد كشف عن بعض الصور المسربة لهاتف  Meizu Pro 6 Plus عبر شبكة التواصل الاجتماعى Weibo، توضح نسخة جديدة منه باللون الأحمر الذى يمكن وصفه بـ” الأحمر النارى”، التى تنتوى الشركة إطلاقه بمناسبة عيد الحب.


ووفقا لما نشره موقع GSM الهندى، فكانت Meizu قد أطلقت هذا الهاتف خلال الصيف الماضى بنفس المواصفات، إلا أن النموذج الأحمر الجديد من  Pro 6 Plus يشبه إلى حد كبير هاتف Pro 6 السابق الذى جاء باللون الأحمر أيضا باختلاف درجة الإشراق.


ومن المنتظر أن تأتى النسخة الجديدة من Pro 6 Plus بنفس المواصفات ذاتها التى جاءت بها أول نسخة من الهاتف، والذى يوفر شاشة 5.7 بوصة بدقة عرض 1440×2560 بيكسل، ومعالج Exynos 8890، مع ذاكرة  وصول عشوائى 4 جيجا بايت، وذاكرة داخلية 64/128 جيجا بايت، فضلا عن كاميرا خلفية 12 ميجا بيكسل مع فتحة عدسات f/2.0، وأخرى أمامية 5 ميجا بيكسل وفتحة عدسات f/2.0، ويعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد مارشميلو، ويوفر بطارية 3400 mAh.


الهاتف الجديد


 

كاميرا الهاتف
كاميرا الهاتف


 

واجهة الجهاز

عزيزي الزائر لقد قرأت صور مسربة تكشف عن نسخة حمراء من Meizu Pro 6 Plus بمناسبة الفلانتين في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
اليوم السابع