اليوم على غرار واتس آب ويب.. الآن يمكنك تسجيل الدخول إلى فيس بوك عبر QR Code



كتبت زينب عبد المنعم


كشف موقع فيس بوك بوك عن ميزة جديدة تتيح للمستخدمين تسجيل الدخول إلى حساباتهم بكل سهولة عبر أجهزة الكمبيوتر، من خلال مسح QR Code بدلا من كتابة كلمة السر، بنفس طريقة عمل تطبيق واتس آب ويب على أجهزة الكمبيوتر، وهى الميزة التى من شأنها حماية خصوص المستخدمين.


ويمكن للمستخدمين الاستفادة من هذه الميزة الجديدة بكل سهولة، ففور الدخول إلى موقع فيس بوك عبر أجهزة الكمبيوتر، سيظهر لهم عدد من الخيارات من أجل تسجيل الدخول ومن ضمنها الضغط على صورتك الشخصية للدخول، وفور الضغط عليها ستجد أمامك خيارين الأول لكتابة الباسورد، أما الأحدث فهو Log in with your phone أو سجل الدخول بواسطة هاتفك.


طريقة تسجيل الدخول الجديدة


 


وعند الضغط عليها سيظهر QR Code، وسيحتاج المستخدم بهذه الخطوة إلى فتح تطبيق فيس بوك على هاتفه الذكى والضغط على More ثم QR Code  لمسح هذا الكود، وتسجيل الدخول دون الحاجة إلى كتابة كلمة السر، لتظهر نافذة تؤكد عملية التسجيل، وهى الميزة التى من شأنها حماية خصوص المستخدمين.


 

نجاح تسجيل الدخول
نجاح تسجيل الدخول

عزيزي الزائر لقد قرأت على غرار واتس آب ويب.. الآن يمكنك تسجيل الدخول إلى فيس بوك عبر QR Code في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
اليوم السابع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*