اليوم فايبر تطلق مكالمات مجانية بين دول العالم تزامنًا مع قرار الحظر



كتب مؤنس حواس


أعلن هيروشى ميكيتانى الرئيس التنفيذى لشركة “راكوتن” أن خدمة التراسل الفورية “فايبر” التى استحوذت عليها الشركة منذ 2017 مقابل 900 مليون دولار، ستقدم مكالمات مجانية بين الولايات المتحدة والدول المتأثرة بقرار ترامب المتعلق بحظر السفر من خلال Viber Out.


ووفقًا لما نشره موقع TNW، فتتيح هذه الخدمة لمستخدمى فايبر إجراء مكالمات مجانية إلى الخطوط الأرضية والمحمولة فى البلدان السبعة التى تأثرت بقرار ترامب والتى تضم “الصومال، السودان، سوريا، إيران، العراق، ليبيا واليمن”، وبالمثل فإن المستخدمين فى هذه البلدان سيكونون قادرين على إجراء مكالمات مع أرقام فى الولايات المتحدة دون الحاجة لدفع أى أموال.


وقال الرئيس التنفيذى لشركة “فايبر” إنهم لطالما كانوا ملتزمين بتمكين الناس من التواصل بحرية وأمان أينما كانوا، وفى ظل الظروف الحالية فهم يشعرون بالتزامهم لتمكين المستخدمين من البقاء قريبًا من بعضهم”.


ولا تعد فايبر الخدمة الوحيدة التى اتخذت خطوة لتلبية احتياجات الأشخاص المتضررين، حيث قامت العديد من الشركات بعرض مساعداتها للمتضررين من هذه القرارات.

عزيزي الزائر لقد قرأت فايبر تطلق مكالمات مجانية بين دول العالم تزامنًا مع قرار الحظر في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
اليوم السابع