اليوم فيس بوك يختبر ميزة جديدة لمشاركة “الكومنتات” على حسابك الشخصى



كتبت إسراء حسنى


من الآن فصاعدا سيكون بإمكان مستخدمى فيس بوك مشاركة المزيد من المحتوى عبر حساباتهم  الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى، فبصرف النظر عن روابط المواقع الأخرى، والصور، أصبح يمكن للمستخدمين مشاركة التعليقات التى يتم كتابتها على منشورات بعينها.


 


وتم رصد الميزة الجديدة التى يتم اختبارها من قبل Matt Navarra من موقع THE NEXT WEB الهولندى، الذى قال إن هناك زر share جديد بجانبlike  وreply فى كل تعليق، وبمجرد مشاركة التعليق سيظهر بنفس الطريقة التى تظهر بها المشاركات الأخرى.


 


 


 


والتعليق الذى سيتم مشاركته سيكون منسوبا للمنشور الأصلى وسيحمل اسم صاحب التعليق، بالإضافة إلى عدد الإعجابات التى حصل عليها والردود المختلفة.


 


جدير بالذكر أن الميزة الجديدة الخاصة بمشاركة التعليقات على فيس بوك يتم اختبارها الآن مع عدد محدود من المستخدمين، ولم تصل بعد إلى باقى المستخدمين حول العالم، كما أنها تأتى ضمن سلسلة تحديثات على الموع، حيث عملت فيس بوك مؤخرا على إزالة زر edited من جانب المنشورات المعدلة.

عزيزي الزائر لقد قرأت فيس بوك يختبر ميزة جديدة لمشاركة “الكومنتات” على حسابك الشخصى في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
اليوم السابع