اليوم “فيس بوك” يطلق ميزة Streak لتطبيق ماسنجر.. هل وصلتك؟



كتب مؤنس حواس


تختبر شبكة التواصل الاجتماعى “فيس بوك” ميزة جديدة بتطبيق ماسنجر تعرف بـStreak أو الأثر وهى ميزة منسوخة من تطبيق سناب شات، وهى عبارة عن رمز صغير يظهر بجوار اسم أحد الأصدقاء فى تطبيق الدردشة، وقد ظهرت هذه الميزة لعدد محدود من المستخدمين، إلا أن الشركة لم تكشف عنها بشكل رسمى أو حتى تعلق عليها أيضًا.


ووفقًا لما نشره موقع The Verge الأمريكى، فيرى بعض الخبراء أن هذه الميزة تدفع المستخدمين لإدمان الدردشة، حيث يتوجب على المستخدم الرد على صديقه قبل أن يختفى أثره، الذى يظهر كرمز تعبيرى إلى جانب اسم المستخدم لمدة معينة، أما فى سناب شات فإن تلك الميزة تعد بمثابة “إثبات وجود” لهم على التطبيق.


وأشار التقرير إلى أن بعض المستخدمين على تويتر، أشاروا إلى أن الميزة الجديدة بدأت فى الظهور على هواتفهم فى شكل رسائل، وهى تدعوهم إلى استمرار تبادل الرسائل مع أصدقائهم، بشكل متكرر يوميا، ليكونوا دائما آخر من قام بالإرسال، وبالتالى يربحون المنافسة.


 

عزيزي الزائر لقد قرأت “فيس بوك” يطلق ميزة Streak لتطبيق ماسنجر.. هل وصلتك؟ في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
اليوم السابع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*