اليوم “فيس بوك” يغير تصميم تطبيقه على الهواتف الذكية

كتب مؤنس حواس


كشف تقرير جديد عن صورة مسربة توضح إطلاق شركة فيس بوك لتحديث تجريبى جديد لاختبار تغيير تصميم الأيقونات الموجودة بالجزء العلوى من التطبيق ووضع اثنين منها بالجزء الأسفل، وليس فى الجزء العلوى منه كالمعتاد.


ووفقا لما نشره موقع androidpolice الأمريكى، فرغم نقل الأيقونات فى الأسفل، فمن الواضح أن التقسيمات الرئيسية للأيقونات لا تزال موجودة فى الجزء الأعلى، وهو ما يعتبر شيئا محيرا للغاية، خاصة أنه يترك المستخدم فى حيرة مع وجود الكثير من الأيقونات فى مناطق مختلفة.


أما بالنسبة لباقى الأيقونات الموجودة فى الأسفل، فإنها لن تضم سوى زوجا من الخيارت هى Homepage و Explore، إلا أن التبويب الأخيرExplore يعد خيارا جديدا فى تطبيق فيس بوك، وليس معروفا بالضبط المهام التى يمكن أن يقوم بها للمستخدمين.

التصميم الجديد


وحتى الآن لا يزال هذا الأمر قيد التجربة، فليس من المعروف ما إذا كانت فيس بوك ستطلق هذه الميزة للمستخدمين بالفعل أم أنها تجربها فقط، وربما لا تطرحها للمستخدمين.

عزيزي الزائر لقد قرأت “فيس بوك” يغير تصميم تطبيقه على الهواتف الذكية في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
اليوم السابع