اليوم لعبة Age of Empires: Castle Siege تصل لمنصة أندرويد فى مارس



كتب مؤنس حواس


كشف تقرير جيد عن أن لعبة Age of Empires: Castle Siege ستصل إلى منصة أندرويد خلال شهر مارس المقبل، وذلك بعد إطلاقها إلى منصة Windows Phone وiOS التى توفر لعشاق الألعاب الإستراتيجية تجربة مميزة للغاية.


ووفقًا لما نشره موقع fonearena الهندى، فكانت مايكروسوفت أطلقت لعبة Age of Empires: Castle Siege فى وقت سابق لأجهزة الحاسب الشخصى مع نظام Windows 8 وأجهزة الموبايل المختلفة، وقد تم تطوير هذه اللعبة بالتعاون مع Smoking Gun Interactive، وهى مخصصة لتسهيل اللعب على أجهزة اللمس.


وتعد لعبة Age of Empires: Castle Siege من الألعاب الإستراتيجية فى الوقت الحقيقى والتى تسمح للاعبين بناء وتوجيه امبراطورية خلال عصور القرون الوسطى، ويحتاج اللاعب خلالها إلى رفع مستوى معيشة الحضارة التى يكون مسئول عنها، وتحصين الجدران وحامية القوات الدفاعية للحماية من اللصوص، كما تتطلب تدرب الجيش لمهاجمة مدن أخرى، وقيادتهم فى معركة لتفكيك دفاعات الخصوم.

عزيزي الزائر لقد قرأت لعبة Age of Empires: Castle Siege تصل لمنصة أندرويد فى مارس في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
اليوم السابع