اليوم لماذا يصبح هاتفك الأيفون القديم أبطأ بمرور الوقت؟



كتب مؤنس حواس


يعانى الكثير من مستخدمى هواتف أيفون من انخفاض أداء هواتفهم القديمة مع مرور الوقت، واشتكى الكثير من المستخدمين حول العالم من هذه المشكلة التى لا يعرفون أسبابها، خاصة مستخدمى هاتفى iPhone 6 /6s الذين يعانون من وجود بعض المشاكل فى الهاتف مثل الاغلاق المفاجئ، وهو ما دفع شركة أبل حينها لإطلاق برنامج استبدال للهواتف المصابة، إلا أنه مؤخرا ظهرت على موقع “ريديت” العديد من المناقشات التى تشير إلى أن هواتف أيفون 6/6s قد تصبح قديمة وأكثر بطئا بالمقارنة بالفترة الأولى من إطلاقها.


وأشار التقرير إلى أن بطارية الهاتف قد تكون هى السبب، فربما تكون قد أصابتها الشيخوخة الأمر الذى أدى لبطء الهاتف، وهو الاستنتاج الذى تم التوصل إليه، بعد أن قام أحد المستخدمين بتغيير البطارية الخاصة بهاتفه الأيفون ليعود أداء الهاتف لوضعه المميز والسريع، مبررا أن البطارية فى البداية كانت قوية وكانت تمد الهاتف بطاقة مستمرة ولكن مع الوقت قل أداء البطارية وهو ما سبب مشكلة الاغلاق المفاجئ للهاتف.


وكشف التقرير أن الكثير من المستخدمين علقوا على هذا الأمر بأنه عند استبدال بطارية هاتف iPhone يصبح أداء الهاتف الذكى أفضل بكثير.


 

عزيزي الزائر لقد قرأت لماذا يصبح هاتفك الأيفون القديم أبطأ بمرور الوقت؟ في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
اليوم السابع