اليوم مايكروسوفت تطلق تحديثا جديدا لكورتانا على أجهزة أندرويد



كتب مؤنس حواس


ضمن سعى مايكروسوفت لدعم مساعدها الشخصى “كورتانا” لتوفير مزيد من الخدمات للمستخدمين، أطلقت الشركة تحديث جديد من شأنه أن يسمح للمستخدمين الوصول  للمساعد الذكى مباشرة من  شاشة القفل الرئيسية لهواتف الأندرويد بلمسة واحدة فقط.


ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فهذه الميزة متاحة حاليا  فى نسخة البيتا لأفراد البرنامج التجريبى الخاص بمايكروسوفت، ولكن من المنتظر طرحها لباقى المستخدمين خلال الفترة المقبلة، وبمجرد تفعيل هذه الميزة الجديدة، فسوف يظهر كورتانا كوجه مبتسم فى الجزء السفلى من شاشة القفل الخاصة بالمستخدم بطريقة مماثلة لاختصار الكاميرا وجهات الاتصال وغيرها.


وبمجرد لمس الأيقونة وسحبها يمكن للمستخدمين الحصول على جميع المميزات التى يوفرها كورتانا، كما أن هذه الميزة الجديدة تعمل أيضا مع مختلف واجهات التشغيل وواجهات قفل الشاشة المختلفة.


ويمكن للمستخدمين الذين يرغبون فى تجربة هذه الميزة الجديدة من مايكروسوفت ومساعدها الشخصى كورتانا الاشتراك فى برنامج بيتا التجريبى من مايكروسوفت لتجربة هذه الميزة الجديدة.

عزيزي الزائر لقد قرأت مايكروسوفت تطلق تحديثا جديدا لكورتانا على أجهزة أندرويد في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
اليوم السابع