اليوم ميزة جديدة بخرائط جوجل تسمح لك بمشاركة أماكنك المفضلة مع أصدقائك

كتبت إسراء حسنى


أعلنت شركة جوجل عن تحديث جديد لتطبيق الخرائط الخاص بها على الهواتف الذكية، يحمل العديد من الإصلاحات والمزايا، أبزرها خاصية تتيح للمستخدمين إنشاء قوائم بالأماكن المفضلة لديهم ومشاركتها مع جهات الاتصال الخاصة بهم.


ووصلت الميزة الجديدة بالفعل للهواتف الذكية التى تعمل مع نظام تشغيل IOS والأندرويد، والهدف منها هو مساعدة المستخدمين فى تذكر الأماكن التى يحبون التواجد بها، وتوصيتها لأصدقائهم، كما أن الميزة يمكن أيضا ستكون بمثابة أداة مفيدة للأشخاص الذين انتقلوا إلى منطقة جديدة لا يعرفونها جيدا.


ميزة خرائط جوجل الجديدة


 


ووفقا لموقع “تك تايمز” فيمكن للمستخدمين إنشاء قوائم خاصة بالأماكن التى يريدونها وحفظها داخل قسم Places والوصول إليها بسهولة من خلال القوائم المتاحة على التطبيق، وقالت الشركة أن هذه القوائم يمكن مشاركتها من خلال الرسائل، والبريد الإلكتروني، والشبكات الاجتماعية وتطبيقات الرسائل شعبية.


من الجدير بالذكر أن جوجل سبق وحدثت تطبيق البحث الخاص بها على هواتف الأندرويد وأضافت العديد من المزايا التى تسهل على المستخدم الوصول للنتائج التى يريدونها.


 


 

عزيزي الزائر لقد قرأت ميزة جديدة بخرائط جوجل تسمح لك بمشاركة أماكنك المفضلة مع أصدقائك في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
اليوم السابع