اليوم هاتف Nokia 150 الجديد يصل إلى بلدان جديدة.. تعرف عليها

كتب مؤنس حواس


بعدما كشفت شركة HMD المالكة لحق تصنيع وتسويق هواتف نوكيا، عن هاتف Nokia 150 فى ديسمبر من العام الماضى، وصل الهاتف الجديد لعدد من الدول بما فى ذلك هولندا فضلاً عن اقتراب وصوله إلى المملكة المتحدة أيضًا، حيث يباع حاليًا عبر متاجر Carphone Warehouse بسعر يصل إلى 35 جنيها إسترلينيا.


ووفقًا لما نشره موقع GSM الهندى، فإن نوكيا 150 يعد أول جهاز يحمل العلامة التجارية نوكيا من قبل شركة إتش إم دى العالمية التى اشترت حقوق علامة نوكيا التجارية ومصانع الهواتف النقالة من مايكروسوفت موبايل، فى عام 2016.


وهو يبدو مثل الهواتف المحمولة التقليدية، حيث يمتلك شاشة 2.4 بوصة، ولوحة مفاتيح عادية، وبلوتوث وراديو ومشغل MP3، فضلاً عن منفذ الذاكرة الخارجية MicroSD.


على جانب أخر ذكرت تقارير سابقة إلى أن شركة HDM تستعد لطرح هاتف جديد يحمل شعار نوكيا ويعتبر أحد الهواتف الذكية الراقية حيث سيعرف بـ”نوكيا 8″، ومن المنتظر أن يأتى بمواصفات راقية بشكل كبير.

عزيزي الزائر لقد قرأت هاتف Nokia 150 الجديد يصل إلى بلدان جديدة.. تعرف عليها في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
اليوم السابع