اليوم هواوى تكشف عن هاتفها نوفا 2s الجديد بـ4 كاميرات





كتبت زينب عبد المنعم


أطلقت شركة هواوى هاتفها الجديد نوفا 2s فى حدث أقيم فى الصين اليوم الخميس، إذ يعد الأحدث ضمن سلسلة الهواتف المتوسطة التابعة للشركة، إذ يأتى مع ذاكرة وصول عشوائى تصل إلى 6 جيجابايت، وشاشة كبيرة قياس 6 بوصة، تعرض الصورة بدقة 1080×2160 بيكسل وأربع كاميرات.


وسيتم طرح نسختين من هواوى نوفا 2s الأولى مع 4GB رام و الأخرى 6GB رام، بسعر 408 دولارات والثانية 453 دولارا، كما أصدرت هواوى أيضا طبعة خاصة من الهاتف للمغنى الصينى الشهير”ييشينج تشانج” بسعر 514 دولارا.


النسخة المخصصة للمغنى الصينى


ووفقا لموقع ndtv الأمريكى، يعمل هاتف هواوى الجديد مزدوج شريحة الاتصال بنظام EMUI 8.0 اعتمادا على اندرويد أوريو 8.0، كما دعم بمعالج ثمانى النواة HiSilicon Kirin 960 


ويحتوى هاتف هواوى نوفا 2s على كاميرا مزدوجة فى الخلف مع مستشعر بدقة  16 ميجابيكسل مع فتحة F / 1.8، وجهاز استشعار أحادى اللون 20 ميجابيكسل مع عدسة واسعة الزاوية 120 درجة، أما بالجزء الأمامى فهناك كاميرتين 20 ميجابيكسل وكاميرا 2 ميجا بكسل أخرى.


 

عزيزي الزائر لقد قرأت هواوى تكشف عن هاتفها نوفا 2s الجديد بـ4 كاميرات في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
اليوم السابع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*