اليوم هواوى تنتصر على سامسونج وتربح دعاوى لانتهاك براءات الاختراع


كتبت زينب عبد المنعم


فازت شركة هواوى بدعوى انتهاك براءات الاختراع ضد  منافستها الكورية الجنوبية سامسونج أمس الخميس، وفقا للمعلومات الصادرة عن محكمة صينية.


حكمت المحكمة لصالح الشركة الصينية على اثنين من براءات الاختراع التى تنطوى على تكنولوجيا الجيل الرابع من الهاتف، وأمر القاضى شركة سامسونج للإلكترونيات بالتوقف الفورى عن بيع أو تصنيع المنتجات باستخدام التكنولوجيا ودفع رسوم المحكمة، ولم يذكر الحكم نماذج هواتف محددة.


يذكر أن قرار محكمة شنتشن المتوسطة هو الأحدث فى سلسلة من النزاعات المتعمقة حول براءات الاختراع بين صناع الهواتف الذكية الآسيويين الذين رفعوا دعاوى قضائية ضد بعضهم البعض فى الولايات المتحدة والصين فى السنوات الاخيرة.


وقالت المحكمة إنها حكمت لصالح هواوى بعد أن وجدت أن سامسونج تأخرت بشكل خبيث عن المفاوضات التى بدأت فى يوليو 2011.وقالت سامسونج فى بيان إنها ستستعرض بدقة قرار المحكمة وتحدد الردود المناسبة.


ويأتى الانتصار القانونى لشركة هواوى بعد أيام من تعرضها لنكسة فى جهودها الرامية إلى توسيع المبيعات فى الولايات المتحدة.


 


 


عزيزي الزائر لقد قرأت هواوى تنتصر على سامسونج وتربح دعاوى لانتهاك براءات الاختراع في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
اليوم السابع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*