اليوم واتس آب يطرح ميزة جديدة لمشاهدة فيديوهات يوتيوب داخل التطبيق


إسراء حسنى


أطلق تطبيق واتس آب تحديثا جديدا لمستخدمى هواتف ايفون يسمح بمشاهدة مقاطع الفيديو المختلفة داخل المحادثات مباشرة دون الحاجة إلى الخروج من التطبيق، أى عندما يرسل لك شخص ما رابط يوتيوب داخل محادثة وقمت بالضغط عليه لن يتم إجبارك على الخروج لمشاهدته، بل سيمكنك مشاهدة الفيديوهات ومتابعة المراسلة أيضا فى نفس الوقت.


 


ووفقا لموقع “اندبندنت” البريطانى، يمكنك أيضا التنقل بين الأحاديث المختلفة دون وقف الفيديو، إذ يقدم التحديث أيضا القدرة على سحب نافذة فيديو يوتيوب حول الشاشة بدون توقف، ومن الممكن تغيير حجم النافذة، أو التبديل إلى وضع ملء الشاشة بنقرة زر واحدة.


 


واتس اب


 


من الجدير بالذكر أن التحديث الجديد الذى تم رصده لأول مرة من قبل WABetaInfo بدأ فى الوصول إلى مستخدمى هواتف آيفون، وليس من الواضح بعد ما إذا كان سوف يأتى لأجهزة الأندرويد أم لا، ولكن يمكن لبعض مستخدمى هواتف اندرويد استخدام كل من واتس اب ويوتيوب فى وقت واحد، ولكن فقط إذا كان الهاتف يدعم ميزة split-screen.


عزيزي الزائر لقد قرأت واتس آب يطرح ميزة جديدة لمشاهدة فيديوهات يوتيوب داخل التطبيق في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
اليوم السابع