اليوم يوتيوب يختبر ميزة الدردشة داخل التطبيق لمنافسة “فيس بوك”



كتبت إسراء حسنى


كشف تقرير حديث من موقع “تك كرانش” أن منصة الفيديو الشهيرة “يوتيوب” التى تملكها جوجل تختبر حاليا ميزة جديدة فى التطبيق الخاص بها على هواتف الأندرويد والـios من شأنها أن تسمح للمستخدمين بالدردشة وتبادل المقاطع والنصوص والروابط دون الاضطرار إلى ترك التطبيق.


 


والميزة الجديدة تم اختبارها بالفعل لدى بعض المستخدمين فى كندا فى الوقت الراهن، وقال مدير منتجات جوجل Shimrit Ben Yair لموقع “فاينانشال بوست” أن قرار اختبار الميزة الجديدة الخاصة بالدردشة فى كندا يأتى لأنها البلد الأكثر مشاركة لمقاطع الفيديو على مستوىى العالم، لذلك تعمل يويتوب على اختبار مزاياها الجديدة للمواطنين هناك بشكل أولى.


 



 


ووفقا لما جاء فى الميزة حتى الآن، فمنصة الرسائل الجديدة على يويتوب لها تصميم بسيط وسهل الاستخدام، ويجعل من السهل على المستخدم التراسل دون الحاجة إلى ترك التطبيق والاتجاه إلى منصة أخرى.


وحتى الآن لا توجد أى معلومات حول موعد توفير هذه الميزة لجميع المستخدمين فى باقى دول العالم، ولكنها إشارة قوية إلى أن يوتيوب تسعى لتكون أقرب للشبكات الاجتماعية من كونها مخصصة فقط للفيديو.

يوتيوب
ميزة يوتيوب الجديدة

عزيزي الزائر لقد قرأت يوتيوب يختبر ميزة الدردشة داخل التطبيق لمنافسة “فيس بوك” في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
اليوم السابع