اليوم 3 مواقف استغنى فيها “ترامب” عن وسائل الإعلام ولجأ للسوشيال ميديا



كتبت إسراء حسنى


“دونالد ترامب” ليس فقط الرئيس الأمريكى الأكثر إثارة للجدل، لكنه أيضا الأكثر انتشارا على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، فمنذ إعلان رغبته للترشح لهذا المنصب وحتى الآن تمكن من تسخير تلك المواقع بشكل كبير لصالحه، وجذب عدد من مستخدمى الإنترنت حول العالم لمتابعته، وهو الأمر الذى جعله يستغنى عن الوسائل الإعلامية التقليدية واللجوء للسوشيال ميديا فى كثير من الأوقات، ونرصد لك فيما يلى أبرز تلك المواقف.


 


– تويتر


مع ارتباطه الشديد بحسابه الرسمى على موقع “تويتر” قرر الرئيس الأمريكى المنتخب أن يستخدمه فى مخاطبة الشعب الأمريكى وإدارة السياسة الخارجية، ولم يلجأ إلى وسائل الإعلام التقليدية فى العديد من المواقف بل كتب تغريدات مباشرة، وهو الأمر الذى أثار القلق بين الأمريكيين الذين طالب بعضهم “ترامب” بحذف حسابه.


 

ترامب على تويتر
ترامب على تويتر


 


– فيس بوك


لم يستخدم ترامب الوسائل الإعلامية الشهيرة لدعوة الأمريكيين لحضور حفل تنصيبه، بل قام باستخدام إعلانات فيس بوك من أجل دعوة الأمريكيين لهذا الحدث، الذى يريد أن يحقق فيه رقما قياسيا فى الحضور.


 

اعلانات ترامب
إعلانات ترامب


 


– سناب شات


خلال فترة الانتخابات الأخيرة استغل “دونالد ترامب” فلاتر سناب شات من أجل شن حملة على “هيلارى كلينتون”، حيث اشترى فلتر وأطلق عليه اسم “دونالد ترامب والمحتالة كلينتون”، وحقق نجاحا كبيرا وانتشر بين مستخدمى “سناب شات” وأثر على موقف كلينتون.


 

ترامب وكلينتون
ترامب وكلينتون

عزيزي الزائر لقد قرأت 3 مواقف استغنى فيها “ترامب” عن وسائل الإعلام ولجأ للسوشيال ميديا في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
اليوم السابع