اليوم 3 هواتف أندرويد بديلة لآيفون X بمواصفات حديثة وسعر أقل

كتبت إسراء حسنى


أطلقت شركة أبل رسميا هاتفها الجديد آيفون X الذى يأتى بسعر مرتفع بشكل كبير أعلى من أى هاتف أندرويد آخر، وعلى الرغم من دعمه بموصفات متطورة مثل الشاشة كبيرة الحجم وميزة التعرف على ملامح الوجه، والشحن اللاسلكى، إلا أن بعض المستخدمين غير مستعدين لدفع 999 دولارًا من أجل الحصول على تلك المزايا، فى الوقت الذى تتوفر به عدد من هواتف أندرويد، التى تتمتع بمزايا حديثة وسعر أقل.

هاتف أندرويد  Essential Phone


هاتف Essential Phone تم إطلاقه من قبل مطور نظام أندويد التابع لجوجل “آندى روبين”، وهو يأتى بسعر 699 دولارًا، مع نظام تشغيل أندرويد نوجا، وشاشة 5.7 بوصة، وكاميرا خلفية 12 ميجا بيكسل + أمامية 7 ميجا بيكسل، ودعم الهاتف بمعالج Qualcomm Snapdragon 835، و4 جيجا بايت “رام”.


Essential Phone


 


هاتف أندرويد جلاكسى s8

بلس


هاتف سامسونج الجديد جلاكسى S8 بلس يعمل بنظام تشغيل أندرويد، و شاشة 6.2 بوصة، بالإضافة إلى كاميرا خلفية 12 ميجا بيكسل، وأخرى أمامية 8 ميجا بيكسل، بالإضافة إلى معالج Qualcomm Snapdragon 835، مع رامات 4 جيجا بايت، وسعره 824 دولارًا.

Galaxy S8
Galaxy S8


 

هاتف أندرويد LG G6


من أهم الهواتف الذكية التى تعمل بنظام تشغيل أندرويد، إذ يأتى مع شاشة كبيرة الحجم 5.7 بوصة، مع كاميرا خلفية 13 ميجا بيكسل، وكاميرا أمامية 5 ميجا بيكسل، بالإضافة إلى معالج Qualcomm Snapdragon 821، و 4 جيجابايت رام، وبطارية تبلغ قوتها 3300 mAh.

عزيزي الزائر لقد قرأت 3 هواتف أندرويد بديلة لآيفون X بمواصفات حديثة وسعر أقل في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
اليوم السابع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*