اليوم 3 هواتف ذكية سيتم إطلاقها بنظام تشغيل أندرويد Oreo الجديد

كتبت إسراء حسنى


أعلنت شركة جوجل رسميا عن نظام تشغيلها الجديد اندرويد Oreo والذى يحمل العديد من المواصفات الحديثة للمستخدمين، ومن المعروف أن أنظمة أندرويد الجديدة تحتاج إلى وقت طويل لتصل إلى كافة الهواتف الذكية، إلا أن هناك عدة هواتف ذكية تم إطلاقها مؤخرا تعمل بالفعل بنظام اندرويد 0.8 أوريو الجديد، ونرصد لك أهمها فيما يلى.


هاتف جوجل بيكسل 2 وبيكسل 2 xl


 هواتف جوجل الجديدة بيكسل 2 و بيكسل 2 xl تأتى مع نظام تشغيل اندرويد 8.1 أوريو، بالإضافة إلى كاميرا عالية الدقة، وستكون متوفرة تلك الهواتف فى الأسواق بأسعار 649 دولار و 849 دولار.


pixel-2


 


هواوى Mate 10


هاتف Mate 10 من المقرر أن يكون متاح فى الأسواق فى الفترة بين نهاية أكتوبر وحتى بداية نوفمبر،  وهى تأتى بنظام تشغيل اندرويد 8.0، وكاميرا مزدوجة 12 ميجابيكسل، وسعر يبدأ من 699 يورو.


HTC U11 Plus


تقول الشائعات أن HTC ستكشف عن هاتفها الجديد HTC U11 Plus فى 2 نوفمبر المقبل، مع معالج Snapdragon 835 و 4GB “رام”، بالإضافة إلى نظام تشغيل اندرويد أوريو.


 


 

عزيزي الزائر لقد قرأت 3 هواتف ذكية سيتم إطلاقها بنظام تشغيل أندرويد Oreo الجديد في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
اليوم السابع