اليوم 4 أجهزة لاب توب خطفت أنظار العالم خلال معرض CES 2018


إسراء حسنى


ظهرت عدة أجهزة لاب توب مختلفة بمواصفات حديثة ومتطورة خلال معرض المنتجات الاستهلاكية CES 2018 الذى عقد حديثا فى مدينة “لاس فيجاس” الأمريكية، والذى شاركت فيه العديد من الشركات التكنولوجية، وفيما يلى نسلط الضوء على أبرز أجهزة لاب توب خطفت أنظار العالم خلال هذا الحدث الهام.

لاب توب ديل


كشفت شركة ديل عن مجموعة أجهزة لاب توب متنوعة خلال المعرض، من أبرزها 7390 Latitude الذى يضم شاشة 13.3 بوصة تعمل باللمس، و32GB من ذاكرة الوصول العشوائى “رام”  واثنين من خيارات التخزين 512GB و 1 تيرابايت.


ديل


 

لاب توب Razer


كشفت شركة Razer  عن أكثر لاب توب تميزا خلال المعرض، إذ يأتى مع شاشة 13.3 بوصة ويعمل بنظام أندرويد يعتمد على Razer Phone لتشغيله من خلال دمج الهاتف مع اللاب توب.


لاب توب لينوفو


كشفت لينوفو عن تحديثات لعدة أجهزة لاب توب الخاصة بها، ولكن أهمها Lenovo Miix 630 وهو  2 فى 1 ومدعوم من معالج كوالكوم سنابدراجون 835 ويعمل من خلال نظام تشغيل ويندوز 10، ومزود مع شاشة 12.3 بوصة تعمل باللمس، كما يدعم القلم الرقمى، ويوفر الجهاز ذاكرة داخلية 8 جيجا و 256 جيجا للتخزين.

Lenovo-Miix-630
Lenovo Miix630


 

لاب توب أيسر


كشفت شركة آيسر عن جهاز لاب توب Nitro 5 المخصص لمحبى العاب الفيديو، فهو مزود بذاكرة وصول عشوائى 32 جيجا بايت DDR4، كما أنه يأتى مزود بكارت شاشة AMD Radeon RX560.


 


عزيزي الزائر لقد قرأت 4 أجهزة لاب توب خطفت أنظار العالم خلال معرض CES 2018 في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
اليوم السابع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*