اليوم 4 هدايا تكنولوجية يمكنك شراؤها لحبيبتك فى الفلانتين

كتبت زينب عبد المنعم


إذا كنت تفكر فى شراء هدية مبتكرة لحبيبتك فى عيد الحب، وتود الابتعاد عن شراء الهدايا التقليدية ومفاجأتها بشىء مميز ومختلف، يمكنك الاستفادة من هذه الاقتراحات التى قدمها الموقع الهندى Phonearena لمحبى الهدايا التكنولوجيا المختلفة


النسخة الوردى من الآيفون


رغم سعره الباهظ، إلا أن النسخة الوردى من أى نسخة من هاتف آيفون تعد هدية مميزة ومختلفة تـأسر بها قلب حبيبتك، إذ صممت أبل هذه النسخة خصيصا للنساء، ويمكنك الاختيار بين هواتف آيفون Se و آيفون 7 و7 بلس وآيفون 6s و 6s بلس، إذ يتراوح سعر هذه الهدايا بين649 و849 دولار.


آيفون


 


هاتف جلاكسى S7 edge

باللون الذهبى


ويمكنك أيضا شراء هاتف جلاكسى S7 edge منحنى الجوانب باللون الذهبى، إذ يتميز هذا اللون بالأناقة والنعومة، كما يعد هدية قيمة نظرا لمواصفاته المميزة التى بدءا من شاشة كبيرة الحجم وصولا لمعالج قوى وكاميرا ذات دقة عالية، ويبلغ سعره 794 دولارا.

جلاكسى S7 edge
جلاكسى S7 edge


 


النسخة الوردى من ساعة أبل الذكية


وإذا كنت لا تفضل فكرة شراء الهواتف الذكية أو تبحث عن خيار أقل ثمنا، إذن يمكن  للنسخة الوردى من ساعة أبل الذكية “أبل ووتش” أن تكون اختيار مثالى، إذ تتصل بالهاتف الذكى وتعرض جميع التنبيهات على شاشتها، كما تتميز بتصميمها الأنيق ولونها الأنثوى، ويبلغ سعرها 269 دولار.

أبل ووتش
أبل ووتش


 


النسخة الوردى من ساعة سامسونج Gear S2


وإذا لم يعجبك تصميم ساعة أبل ووتش، إذن يمكنك اختيار النسخة الوردى من ساعة سامسونج Gear S2 التى تتميز بتصميم الساعات التقليدية الأنيقة، جنبا إلى جنب دعمها بجميع المزايا والتقنيات التكنولوجية الموجودة بالساعات الذكية الأخرى، ويبدأ سعرها من 299 دولار.

سامسونج Gear S2
سامسونج Gear S2


 


 


 

عزيزي الزائر لقد قرأت 4 هدايا تكنولوجية يمكنك شراؤها لحبيبتك فى الفلانتين في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
اليوم السابع