اليوم BBC تطور روبوت مستنسخا من المذيعة “ميشال حسين” لتقديم برنامج بالكريسماس



كتبت زينب عبد المنعم


عينت هيئة الإذاعة البريطانية BBC روبوت لتقديم برنامج Today show، جنبا إلى جنب مع الأمير هارى، إذ يستخدم الخبراء الذكاء الاصطناعى لابتكار نسخة روبوتية من مقدمة البرامج “ميشال حسين”، أطلقوا عليها اسم Mishalbot، والتى سوف تقوم بمقابلة الضيوف ببرنامج خلال فترة الكريسماس.


وقالت سارة ساندرز المتحدثة باسم البيت الأبيض: “نحن ندرس الآثار الخطيرة للذكاء الاصطناعى، ولكننا نطور أيضا نسخة محسنة صناعيا من “ميشال”، لمعرفة ما إذا كان من الممكن أن تساعدها على تقدمها”.


ووفقا لموقع “ديلى ميل” البريطانى”، يعد هذا الروبوت هو واحد من مجموعة من الضيوف الذين سيقومون بتقديم “برنامج اليوم” بين عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة، ومن ضمنهم الأمير هارى وراقصة الباليه تمارا روجو والكاتب النيجيرى بيجين أوكرى والبارونة ترومبينجتون البالغة من العمر 95 عاما.


وقالت ساندرز: “نحن سعداء بهذا الكم من المذيعين الضيوف هذا العام، فهذا التقليد الخاص بعيد الميلاد يسمح للمستمعين لدينا بالاستفادة من الخبرات ووجهات نظر الشخصيات العامة، لننتهى ببرنامج مخصص للذكاء الاصطناعى، والذى يعطى لمحة عن مستقبل Today show .”


وسيركز برنامج الأمير هارى على عنف الشباب وصحتهم العقلية، فى حين ستناقش البارونة ترومبتينجتون، أهمية التحدث الواضح فى السياسة والنقاش حول إضفاء الشرعية على بيوت الدعارة.


ولن يكون لدى مقدم البرنامج الآلى نفس الرخصة خلف الكواليس، ولكنه سيجرى مقابلات مع الضيوف حول برنامج يركز على الذكاء الاصطناعى – بما فى ذلك الأكاديمى المجهول الذى يعمل حاليا من أجل التوصل إليه.


 

عزيزي الزائر لقد قرأت BBC تطور روبوت مستنسخا من المذيعة “ميشال حسين” لتقديم برنامج بالكريسماس في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
اليوم السابع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*