اليوم Gboard تحصل على تحديث جديد يوفر دعم الكتابة اليدوية وميزة الحذف السريع



كتب مؤنس حواس


حصلت لوحة مفاتيح جوجل Gboard على تحديث جديد على منصة اندرويد، على تحديث جديد يوفر عدد من المميزات والوظائف الجديدة أبرزها دعم الكتابة اليدوية وغيرها من الأمور.


ووفقا لما نشره موقع GSM الهندى، فيمكن للمستخدمين الذين يرغبون في تجربة الكتابة اليدوية، الضغط على زر إعدادات اللغة، وذلك من خلال الضغط لفترة طويلة على زر المسافة، ثم تحديد اللغة التى يرغب بها المستخدم، ثم اختيار الكتابة اليدوية، وستكون هذه الوظيفة مفيدة للغاية للأبجديات وأنظمة الكتابة التي تحتوي على الآلاف من الرموز والأحرف، ولكن التخطيط متاح لجميع اللغات المعتمدة.


وتشمل الميزات الجديدة الأخرى اقتراحات في حقول عناوين URL، وميزة حذف سريعة جديدة، كذلك تم إضافة دعم العديد من اللغات بما في ذلك “Awadhi، Bambara، Bundeli، Emilian-Romagnol، Fulani، Gilaki، Hiligaynon، Jamaican Patois، Kumaoni، Lambadi، Lombard، Madurese، Minangkabau، Mazanderani، Nahuatl، Neapolitan، Norwegian (Nynorsk)، Piedmontese، Sadri، Santali (Devanagari and Bengali)، Sicilian، Sylheti، Venetian، and Zazaki.


 

عزيزي الزائر لقد قرأت Gboard تحصل على تحديث جديد يوفر دعم الكتابة اليدوية وميزة الحذف السريع في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
اليوم السابع