اليوم Gmail يتيح للمستخدمين تغيير كلمة المرور عبر التطبيق نفسه

كتب مؤنس حواس


أطلقت شركة جوجل تحديثا جديدا لتطبيق Gmail للبريد الإلكترونى التابع لها، والذى يتيح للمستخدمين تغيير معلومات الحساب وكلمة المرور ومعلومات الملف الشخصى وإعدادات الخصوصية والأمان وغيرها من البيانات الأخرى عبر التطبيق نفسه بشكل مباشر، إذ كان المستخدم بحاجة فى الماضى لتغيير هذه البيانات عبر موقع Gmail من الأجهزة المكتبية.


ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فمع التحديث الجديد يمكن الآن للمستخدمين الدخول للإعدادات العامة، ثم البحث عن تبويب “حسابى” الجديد، وبمجرد الضغط عليه، سيلاحظ المستخدم الكثير من الخيارات التى تتيح له التحكم فى البيانات الشخصية الخاصة بالحساب وغيرها، كما وفر تحديث Gmail الجديد أيضا القدرة عن التراجع فى حالة التمرير السريع لأرشفة الرسائل أو لحذف بعضها.


كذلك فقد حمل التحديث الجديد بعض الإصلاحات الخاصة بأداء التطبيق بشكل عام، ومن المنتظر أن تطلق جوجل هذا التحديث لنسخة تطبيقها على منصة iOS، وذلك للاستفادة منه بكل سهولة، حيث يمكن الآن لمستخدمى أندرويد الانتقال إلى متجر جوجل بلاى للحصول على التحديث الجديد.

عزيزي الزائر لقد قرأت Gmail يتيح للمستخدمين تغيير كلمة المرور عبر التطبيق نفسه في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
اليوم السابع