اليوم Hater تطبيق مواعدة يسمح لك بمشاركة كل ما تكرهه

كتب مؤنس حواس


يحتفل العالم بعيد الحب، ومع دخول التكنولوجيا فى كل المجالات ظهر تطبيق جديد يعرف بـ “Hater”، والذى يعتبر تطبيقا للمواعدة، حيث تقوم فكرته على مشاركة المستخدم مع ما يكرهه مع أصدقائه وأقاربه وحتى أشخاص لا يعرفهم، مما يسمح له بالعثور على الشخص المناسب الذى يشاركه فى الأشياء التى يكرهها أيضا.


ووفقا لما نشره موقع TNW الهولندى، فإن التطبيق متاح لمنصة iOS، وهو يوفر للمستخدمين العديد من المميزات بما فى ذلك مشاركة ما يكرهه المستخدم عبر حسابه على فيس بوك وتويتر، حيث تتيح هذه الشبكة للمستخدمين التعبير عن كرههم لشخص ما أو بعض الخدمات السيئة على عكس بقية الشبكات الاجتماعية التى تحث المستخدم على مشاركة ما يحبه، ومن المنتظر طرح التطبيق قريبا لمنصة أندرويد.


ويتيح التطبيق للمستخدمين التقاط الصور مع إمكانية التعديل بها، فضلا عن استخدام عدد من الفلاتر والتأثيرات الخاصة ثم مشاركتها مع الأصدقاء سواء عبر الشبكة أو عبر شبكات التواصل الأخرى، كما تتيح الشبكة أيضا ميزة نشر الآراء بشكل “خفى” بدون الكشف عن هويتهم.


 


Hater

عزيزي الزائر لقد قرأت Hater تطبيق مواعدة يسمح لك بمشاركة كل ما تكرهه في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
اليوم السابع