اليوم Kantar: آيفون X الأكثر مبيعا فى المملكة المتحدة واليابان والصين


كتب مؤنس حواس


أصدرت شركة الأبحاث السوقية Kantar تقريرها عن سوق الهواتف الذكية للفترة من سبتمبر إلى نوفمبر 2017، حيث كشفت البيانات عن أداء مختلط من نظام iOS، على الرغم من إطلاق ثلاث هواتف جديدة، إلا أن مبيعات ايفون X تصدرت فى عدد من دول العالم.


مبيعات آيفون X


ووفقا لما نشره موقع GSM الهندى، قال “دومينيك سونيبو” المدير العالمى فى Kantar، إن شركة أبل كافحت لإقناع العالم بأجهزتها الجديدة، وشهدت الشركة بعض الأمل فى بريطانيا، حيث حققت أعلى حصة لها منذ ثلاث سنوات، حيث تصدرت شركة أبل المبيعات مع 49.4 % من المبيعات، حيث تمكن هاتف ايفون X من تحقيق حصة مقدارها 14.4% من جميع المبيعات فى الفترة من سبتمبر إلى نوفمبر.


ومن المثير للاهتمام، أن أيفون X كان متصدرا فى الولايات المتحدة، متفوقا على كل من ايفون 8 وايفون 8 بلس، كما تفوق على منافسه سامسونج جلاكسى S8، الذى كان فى المركز السادس للأفضل مبيعا.


ايفون X


وفى نفس السياق، كان هاتف أبل آيفون X الهاتف الذكى الأكثر مبيعا فى شهر نوفمبر فى اليابان بحصة 18.2٪، يليه هاتف ايفون 8 بنسبة 17.2٪، إلا أن أكبر مفاجئة لمحللين Kantar هو النجاح فى الصين، حيث حقق هاتف ايفون X حصة فى السوق 6.0%، مما يجعله الهاتف الذكى الأكثر مبيعا، على عكس أوربا والولايات المتحدة، ومن المتوقع أن تعلن شركة آبل عن نتائجها المالية للربع الأول من سنتها المالية 2018 فى شهر فبراير المقبل.


عزيزي الزائر لقد قرأت Kantar: آيفون X الأكثر مبيعا فى المملكة المتحدة واليابان والصين في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
اليوم السابع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*