انفجار عنيف يهز أحد مواقع تنظيم داعش فى قضاء الحويجة بالعراق

PH

ووفقا لمصدر محلي في كركوك، العراق، انفجار قوي هز الموقع لمنظمة (Daesh) في الحويجة، مشيرا إلى أن منظمة ارهابية وفرضت رقابة صارمة في مكان .

وقال المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن هويته، في كلمة ألقاها يوم السبت لقناة (السومرية نيوز) – انفجار قوي هز مواقع منظمة واحدة (Daesh) الإرهابي في الحويجة، وتقع 55 كم جنوب غرب كركوك [
، مضيفا أن الانفجار لم تحدد بطبيعتها حتى الآن، لم المعلومات الأولية المتوفرة عن عدد من المنظمات الإرهابيين القتلى، وأشار إلى أن الموقع المستهدف فرضت عليه قبل أن يتم السيطرة على الانفجار بدقة من قبل تنظيم .
إشارة وقال مصدر أمني عراقي في وقت سابق من اليوم، مما أسفر عن مقتل أربعة مدنيين وإصابة تسعة أشخاص، بينهم نساء وأطفال، في انفجار استهدف القنابل النازحين من المناطق التي تسيطر عليها منظمة (Daesh) شمال من محافظة صلاح الدين
وقال المصدر -ofaqa ل(السومرية نيوز) -. وانفجرت القنبلة المهاجرين الهدف اليوم الفارين من المناطق الرقابة (Daesh) قضاء الحويجة في منطقة جبل حمرين شمال صلاح الدين .
منظمة (Daesh) الإرهابيين لا تزال تسيطر على عدد من المناطق الجنوبية الحويجة وكركوك وهذه المناطق معاقل مهمة المنظمة، تلقت قاعدة لمهاجمة صلاح الدين وضواحي كركوك .