انهيار كبير فى سعر الدولار فى السوق السوداء اليوم الأثنين وسط حالة من القلق فى شركات الصرافة

فى اطار المتابعة المستمرة من قبل موقع الأهرام الكندى لأسعار الدولار بعد قرار البنك المركزى تعويم الجنية ننشر لكم سعر الدولار فى السوق السوداء

مع تراجع الدولار فى البنوك المصرية شهد سوق العملة تراجع مستمر فى سعر  الدولار فى السوق السواء ليصل الى 

17 جنيها و17.20 جنيه، وذلك بسبب كثرة المعروض ورغبة مكتنزي الدولار في محافظات الوجة القبلى في التخلص منه خاصة أن الأقاليم تتسم بوجود عاملين بالخارج ويفضل أهاليهم التعامل مع الصرافات بدلا من البنوك.

من جانبه..أوضح مصدر مسئول بشركة مصر للصرافة إن الأيام الأخيرة شهدت إقبالا غير مسبوقا على فروع الشركة بالصعيد خاصة محافظات سوهاج وأسيوط وقنا حيث يعتاد أهالي المصريين العاملين في الخارج على تخزين الدولار حصيلة تحويلات ذويهم بالخارج، مشيرا إلى انه مع بدء هبوط الدولار أمام الجنيه منذ منتصف الأسبوع الماضي بدأ مكتنزي الدولار في التخلص منه.

وأشار إلى أن حصيلة الشركة يوميا من عمليات شراء الدولار تضاعفت بنحو 10 أضعاف ما كانت عليه قبل أسبوعين ، نتيجة تدافع المواطنين على بيع الدولار وصلت إلى الطوابير التي تمتد خارج الشركة .

عزيزي الزائر لقد قرأت انهيار كبير فى سعر الدولار فى السوق السوداء اليوم الأثنين وسط حالة من القلق فى شركات الصرافة في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
اليوم السابع