بالصور.. تفاصيل محادثات العاهل الأردنى مع إدارة ترامب فى واشنطن



رويترز


أجرى العاهل الأردنى الملك عبد الله الثانى، محادثات فى وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون) اليوم الاثنين، ليكون أول زعيم عربى يتفاعل شخصيا مع الإدارة الأمريكية الجديدة بقيادة الرئيس دونالد ترامب.


وحضر الملك عبد الله إفطارا خاصا مع نائب الرئيس الأمريكى مايك بنس ثم التقى بوزير الدفاع الأمريكى جيمس ماتيس فى البنتاجون.


وقبل زيارته للولايات المتحدة أنهى الملك عبد الله زيارة إلى روسيا شكره خلالها الرئيس الروسى فلاديمير بوتين على دعمه لعملية السلام فى سوريا.


والأردن جزء من حملة عسكرية تقودها الولايات المتحدة ضد تنظيم داعش فى سوريا.


وتأتى زيارة عبد الله فيما وقع ترامب قرارا تنفيذيا يشمل فرض حظر مؤقت على كل اللاجئين وتعليق إصدار تأشيرات الدخول لمواطنى سوريا والعراق ولبيبا والصومال والسودان واليمن وإيران.


وتدفق لاجئون سوريون بأعداد كبيرة على الأردن منذ بدء الصراع السوري. وتأتى الأغلبية الساحقة من اللاجئين الذين تحولهم وكالة اللاجئين التابعة للأمم المتحدة إلى الولايات المتحدة من الأردن وتركيا ولبنان ومصر والعراق.

العاهل الأدرني في أمريكا (1)
العاهل الأدرني في أمريكا 


 

العاهل الأدرني في أمريكا (2)
استقبال العاهل الأدرني


 

العاهل الأدرني في أمريكا (3)
مراسم استقبال ملك الأردن 


 

عزيزي الزائر لقد قرأت بالصور.. تفاصيل محادثات العاهل الأردنى مع إدارة ترامب فى واشنطن في موقع سوكسبت الاخبارى ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
اليوم السابع